منتدى الخدمة الاجتماعية بسوهاج

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولتعليمات

شاطر | 
 

 إبراهيم حسن: شيكابالا غاب عن مران الزمالك دون إذن مسبق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم حسام
المراقب العام
المراقب العام
avatar






تاريخ التسجيل : 24/01/2011
عدد المساهمات : 654
بنك المنتدى لشراء الصلاحيات : 8777
الموقع : الزعيـــــم حســــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــام

مُساهمةموضوع: إبراهيم حسن: شيكابالا غاب عن مران الزمالك دون إذن مسبق    الإثنين يناير 24, 2011 4:12 pm

أكد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى لزمالك أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قد تغيب عن مران الفريق أمس الأحد بدون إذن مسبق من الجهاز الفنى .
وأضاف حسن فى تصريح له أنه لا يعرف سببا لتغيب شيكابالا عن مران الفريق ، مشيرا إلى أنه سيتم توقيع عقوبة على اللاعب طبقا للائحة الفريق لتغيبه عن المران بدون إذن مسبق ، وكان قد وقع خلاف بين نجم منتخب مصر "شيكابالا" ومدير الكرة بالنادى داخل غرفة خلع الملابس عقب تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربى سلبيا يوم الجمعة الماضى ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدورى الممتاز ، وذلك على الرغم من غياب شيكابالا عن المباراة بسبب الإيقاف لمدة مباراة واحدة .
ومن جهة آخرى ، نفى إبراهيم حسن الأنباء التى ترددت عن انتقال لاعب الوسط الأردنى حسن عبد الفتاح إلى الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم ، مشيرا إلى عدم وجود مفاوضات من الأساس مع اللاعب الأردنى .
وأضاف حسن أن الزمالك يضم ثلاثة لاعبين أجانب فى صفوفه هم: الإيفوارى أبو كونيه والجزائرى محمد الأمين عودية ، بالإضافة إلى العراقى عماد محمد المعار حاليا إلى نادى بوشهر الإيرانى ، موضحا أنه لايحق للفريق التعاقد مع لاعب أجنبى آخر .
وكان نادى الوحدات الأردنى قد أعلن أنه تلقى عرضا رسميا من نادى الزمالك يطلب فيه انتقال اللاعب حسن عبد الفتاح للاحتراف فى صفوفه .
ومن جهته ، طالب حسام حسن المدير الفنى للفريق لاعبيه بالتركيز فى التدريبات استعدادا للقاء ستارز الكينى فى الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل .
وعقد المدير الفنى جلسة مع لاعبى الفريق ، طالبهم خلالها بنسيان نتيجة مباراة الإنتاج الحربى فى الدورى حاليا والتركيز فى بطولة أفريقيا .
وأكد حسن للاعبين أن مباريات البطولة الأفريقية تختلف عن المباريات المحلية ، والنتيجة مهمة جدا فى الأدوار الأولى قبل دورى المجموعات الذى يكون بالنقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إبراهيم حسن: شيكابالا غاب عن مران الزمالك دون إذن مسبق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الخدمة الاجتماعية بسوهاج :: المنتدى العام :: نشرة الأخبار-
انتقل الى: