منتدى الخدمة الاجتماعية بسوهاج

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولتعليمات

شاطر | 
 

 متعب يغيب عن الأهلي أمام سوبر سبورت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذ محمد
مشرف القسم الرياضي





تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 111
بنك المنتدى لشراء الصلاحيات : 5045

مُساهمةموضوع: متعب يغيب عن الأهلي أمام سوبر سبورت   الأحد فبراير 27, 2011 8:11 am

[b]اصابة اللاعب تبعده عن لقاء الفراعنة وجنوب افريقيا



متعب يغيب
عن الأهلي أمام سوبر سبورت[/b]





تهدد الإصابة التي تعرض لها عماد متعب مهاجم الأهلي خلال لقاء وادي دجلة الودي بالغياب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، وفقًا لما ذكره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

وأشار عبد الحفيظ عبر الموقع الرسمي لناديه أن التشخيص المبدئي لإصابة متعب بناء على الأشعة التي أجراها السبت يؤكد إصابته بكسر في الضلع الأيسر.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن متعب سوف يخضع لفحص طبي دقيق خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم الإصابة والفترة النهائية لغيابه عن الملاعب

ووفقًا لتصريحات سيد عبد الحفيظ، فإن متعب سيغيب عن مباراتي الأهلي أمام سوبر سبورت في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ويلاقي الأهلي سوبر سبورت أحد أيام 18 أو19 أو20 مارس المقبل في القاهرة، بينما ستقام مباراة العودة بين الفريقين أحد أيام 1 أو2 أو3 أبريل في بريتوريا.

وستؤدي إصابة متعب أيضًا إلى تقلص الحلول الهجومية أمام حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر في مباراته المصيرية أمام جنوب أفريقيا 25 مارس المقبل في التصفيات الأفريقية.

ويعاني خط هجوم المنتخب من إصابات عديدة، بعد إصابة محمد زيدان بكسر في ضلوعه في أحد مباريات فريقه بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

من ناحية اخرى .. ينوي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الدفع بأحمد حسن نجم وسط الفريق خلال المباراة الودية أمام حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن الصقر سيشارك في التدريبات الجماعية اعتبارًا من الاثنين المقبل، بعد عودته من ألمانيا، وتأكد شفائه من إصابته في الرباط الصليبي.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى احتمال مشاركة قائد منتخب مصر في جزء من لقاء حرس الحدود، حتى يطمئن الجهاز الفني على جاهزيته للمباريات في الفترة القادمة.

وأشارت جريدة الشروق الاحد الى ان لقاء الحرس يعد ثالث مباريات الأهلي الودية خلال توقف الدوري، حيث تغلب الأربعاء الماضي على الترسانة 4-1، وفاز السبت على وادي دجلة 2-1.

يُذكر أن أحمد حسن يغيب عن صفوف الأهلي ومنتخب مصر منذ إصابته في سبتمبر الماضي خلال لقاء سيراليون في التصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية 2012.
[center]

_________________
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متعب يغيب عن الأهلي أمام سوبر سبورت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الخدمة الاجتماعية بسوهاج :: القسم الرياضي-
انتقل الى: