منتدى الخدمة الاجتماعية بسوهاج

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولتعليمات

شاطر | 
 

 تغطية مباشرة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأستاذ محمد
مشرف القسم الرياضي





تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 111
بنك المنتدى لشراء الصلاحيات : 5045

مُساهمةموضوع: تغطية مباشرة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2012   السبت مارس 26, 2011 4:59 am



[b][b][/b]





منتخب جنوب افريقيا منتخب مصر


فى تصفيات امم افريقيا2012

موعد المباراه/ السبت 26 مارس 2011

فرص منتخب مصر فى التأهل الى كاس الامم الافريقية 2012
بعد اول مبارتان له فى التصفيات وقبل مباراته امام جنوب افريقيا فى جوهانسبرج هى اولا الفوز او التعادل مع جنوب افريقيا فى جوهانسبرج ثم الفوز بالقاهرة على يفوز منتخب مصر فى مبارتيه الاخيرتين حتى يضمن التأهل الى امم افريقيا 2012 ،



القائمة المختاره للمباراة:


حراسة المرمى :عصام الحضرى المريخ السودانى ,عبد الواحد السيد الزمالك , محمد صبحى الإسماعيلى


ظهير أيمن : أحمد فتحى الأهلى ,أحمد المحمدى ساندرلاند


ظهير أيسر : سيد معوض الأهلى ,احمد سمير فرج الإسماعيلى


الدفاع: وائل جمعه الأهلى, محمود فتح الله الزمالك, محمد نجيب إتحاد الشرطة, حسام غالى الأهلى


وسط مدافع : حسنى عبدربه الإسماعيلى , محمد شوقى الأهلى .إبراهيم صلاح الزمالك ,عمرو السولية الإسماعيلى


وسط مهاجم: محمد أبوتريكة الأهلى , شيكابالا الزمالك ,وليد سليمان إنبى


الهجوم : محمد زيدان بروسيا دورتموند , السيد حمدى بتروجيت ,أحمد على الهلال السعودى
محمد ناجى جدو الأهلى ,أحمد بلال سموحه



القائمة المختاره للمباراة:


فى حراسة المرمى: أيتوميلينج جوني - دارين كيت - ايني ساندلاندز.
في الدفاع: مورجان جولد - انيلا نجونجا - سيبونسيو جاكسا - سيابونجا سانجويني - ميزكولي توم - رويبين كولوتي - بونجانا خومالو.
في الوسط : سيفيسو مايني - ثاندويسي خوبوني - سيفيوي تشابالالا - رينيلوي ليتشولونيان- أنيدلي جيل ,ودايلون كلاسين- كاجيشو ديكغاكوي - تلوو سيجوليلا- ستيفين بينار.


في الهجوم: كيرميت إيراسوس - بيرنارد باركر - دافيدا سوما - كاتيلجو ميفيلا - وثولاني سيرارو.
موقف كلا الفريقين قبل المباراه







حكم المباراه / كومان كوليبالى




الملعب/ سوكر سيتى


بالرغم من صعوبه منتخب مصر فى المجموعه وخصوصا "المباراة صعبة للغاية " والظروف التى مرت بها مصر فى الفتره الاخيره الا ان الامل مازال قائما فى استعاده المنتخب امجاده السابقه ويتحلى بالروح الرائعه التى يحملها الشعب المصرى بعد الثوره
ونتمنى ان يفوز المنتخب او يتعادل فى اسوء الاحتمالات
[/b]


_________________
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأستاذ محمد
مشرف القسم الرياضي





تاريخ التسجيل : 23/07/2010
عدد المساهمات : 111
بنك المنتدى لشراء الصلاحيات : 5045

مُساهمةموضوع: رد: تغطية مباشرة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2012   السبت مارس 26, 2011 5:02 am



تغطيات الصحـــــــــــــف للمباراه

يتوميلينغ كوني :لا أخشى مهاجمى الفراعنة الخطيرين و أتعهد بالحفاظ على شباكي نظيفة أمامهم







أكد أوتومولينج كوني حارس مرمي المنتخب الجنوب إفريقي الأول و نادي كيزر تشيفز على قدرته على الحفاظ على شباكه نظيفة أمام المنتخب المصري، مشيرا انه لا يخشى مهاجمى الفراعنة الخطيرين.



وقال أوتوميلينج فى تصريحات نقلها موقع "أيول سبورت":" أنا واثق من أني لدي خط دفاع قوي قادر على القيام بوظيفته .. سوف أقوم بالتواصل معهم وإرشادهم طوال الـ90 دقيقة ".


وأضاف :" لن نتأثر بهيمنة الفراعنة على القارة الافريقية على مدى العقد الماضي فهم رغم هذه السيطرة على حافة الفشل فى التأهل لنهائيات كأس العالم المقبل وكأس الأمم الافريقية فى غينيا ".


كما أوضح حارس مرمى كيزر تشيفز أنه لا يخشى نجوم الفراعنة أصحاب الأسماء ذات البريق الهجومي مثل الزئبقي عمرو زكي أو المهاجم الخطير محمد زيدان والنجم المميز محمد أبو تريكة متعهدا لجمهور البافانا بافانا بالحفاظ على شباكه نظيفة خلال لقاء الفريقين يوم السبت المقبل.


قائلا:"سيكون لدينا لقاء صعب أمام مصر واذا حافظنا على تركيزنا وجاهزيتنا فسوف نهزمهم ونعمنهم من الفوز ".


وجدير بالذكر أن جنوب إفريقيا تسعى إلى الإبقاء على شباكها نظيفة في ثالث مبارياتها بالتصفيات، بعد أن فشل كل من النيجر وسيراليون في هز شباك الأولاد.


واختتم أوتوميلينج حديثه قائلا :" لقد تلقيت شباكي أهداف مع نادي كيزر تشيفز، وسمعت الناس تتحدث عن هذا، والحقيقة أنا لا اشعر براحة عندما التقط الكرة من داخل شباكي .. لكن كرة تلك المباراة ستكون مختلفة لأنني سأرتدي قميص المنتخب الوطني الذي لم يتلق أي هدف في التصفيات ".




جاكسا يتحدي محمد زيدان





دخل سيبونيسو جاكسا مدافع نادي لييرس البلجيكي ومنتخب جنوب أفريقيا في تحدى مع محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري ونادي بروسيا دورتموند والمتوقع ان يشغل الجانب الأيمن في خط هجوم المنتخب المصري حيث أنه من المتوقع أن يشارك سيبونيسو في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة كل من تسيبو ماسيليلا و لوكاس ثوالا وميزيفوكيلي توم على الرغم من كونه يلعب في قدمه اليمني.


وقال سيبونيسو في تصريحات لوسائل الإعلام الجنوب أفريقية "لقد شاركت في هذا المركز مع لييرس وانا مستعد أن أنول شرف تمثيل منتخب بلادي والمشاركة في هذا المركز".


وأضاف سيبونيسو قائلاً "هذا من أجل البلد ويجب أن أسعى لتشريف المنتخب بغض النظر عن المركز الذي سأشارك فيه،انا اعلم أن زيدان سيشارك في الجانب الأيمن من هجوم المنتخب المصري وأنا على استعداد لمواجهته".



يذكر أن المنتخب المصري يستعد لمواجهة نظيره الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.


مهاجم جنوب أفريقيا : سيعرف المصريين أننا لا نخاف منهم






أكد كاتليجو ميفيلا مهاجم منتخب جنوب أفريقيا على استعداد منتخب بلاده للمباراة المرتقبة أمام نظيره المصري في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.


وقال ميفيلا في تصريحات لوسائل الإعلام الجنوب أفريقية "سنري الفراعنه أننا لا نخاف منهم،فنحن نمتلك الخبر الأن ونعرف جيداً كيف سنواجههم ونتمكن من الفوز والخروج بنتيجة جيدة حيث أننا لم نعد نخاف من شىء منذ أن واجهنا المنتخبات الكبيرة".



وعن التعاون بينه وبين ديفيد سوما زميله في المنتخب،قال ميفيلا "دايفيد لاعب جيد جداً ونحن نتدرب سوياً وأذا ما خوضنا اللقاء معاً فأنه سيشارك كمهاجم محورى وكمحطة للكرة أما أنا فسأشارك في عمق الهجوم".



حارس جنوب إفريقيا : الأحداث السياسية في مصر لن تؤثر علي استعدادات الفراعنة






سوف يكون الجنوب إفريقي أتوميلينج كهون حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي كيرز شيفز ومنتخب الأولاد جاهزاً لمواجهة الفراعنة يوم 26 مارس.


وصرح أتوميلينج لموقع فريقه الرسمي :"الأحداث والتغيرات السياسية في مصر لن تؤثر علي استعدادات الفراعنة من وجهة نظري".


وأضاف :"أنديتهم عادت للبطولات الإفريقية وسوف يواجه الأهلي نادي سوبر سبورت هذا الأسبوع ولذلك لا أتوقع أن يأتون هنا وهم يفتقرون إلي اللياقة البدنية".


وأردف :"نعلم أننا نحتاج إلي الوقت لكي نستعد لهم وسوف ننظر للإمكانيات المتاحة للفوز عليهم وننظر أيضاً إلي أن المنتخب المصري ربما يفوز في هذه المباراة".


وتابع :"سوف يصلون مبكراً جنوب إفريقيا للاستعداد لهذه المباراة ولكي يتكيفوا علي الأجواء هنا".


واختتم حديثة قائلاً :"لن تكون مباراة سهلة حيث إنها علي أرضنا ولقد استضفنا كأس العالم من قبل ونمتلك الخبرة للتعامل مع مثل هذه المباريات".









هطلت الأمطار لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة على مدينة جوهانسبرج، مقر معسكر المنتخب المصرى، الذى يخوض تدريبه الأخير على ملعب المباراة "أليس بارك"، استعداداً للمواجهة المرتقبة، غداً أمام منتخب جنوب أفريقيا، فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012 بغينيا والجابون.


وأكد مصدر مسئول داخل الجهاز الفنى من جوهانسبرج أن الفريق سيتدرب على ملعب المباراة فى السابعة مساءً، مؤكداً أنه لا قلق من الأمطار على اللاعبين، خاصة أنهم اصطحبوا معهم أحذية خاصة للعب فى جميع الظروف سواء تحت الأمطار أم لا.


ميدو: السيطرة على "بينار" كلمة السر للعبور من جنوب افريقيا




اعتبر أحمد حسام (ميدو) مهاجم الزمالك ان ستيفن بينار لاعب توتنهام الانجليزي هو أهم لاعبي منتخب جنوب افريقيا، مشيرا ان إحكام السيطرة عليه قد تمنح مصر الفوز بلقاء المنتخبين يوم السبت في تصفيات امم افريقيا 2012.
وقال ميدو قبل مران الزمالك الجمعة "المنتخب قادر على عبور جنوب افريقيا، فخبرة لاعبينا تتفوق على خبرة لاعبي المنتخب المنافس".
وأضاف "بينار هو أبرز نجوم جنوب افريقيا، وربما يكون نجمهم الأوحد، وأعتقد ان جهاز المنتخب يعلم ذلك، لذلك يجب السيطرة عليه ومراقبته بشدة".
وكانت من المتوقع ان لا يلحق بينار بمنتخب جنوب افريقيا أمام مصر بسبب الاصابة، قبل ان يعلن نجم توتنهام مؤخراً جاهزيته لخوض اللقاء.
وسبق لميدو اللعب لفريق توتنهام هوتسبير والتألق معه، برفقة لاعب الأهلي الحالي حسام غالي.




مدرب جنوب افريقيا: متشوق لصناعة التاريخ بهزيمة المنتخب ذو النكهة المكسيكية







شبه المدير الفني للمنتخب الجنوب الفريق بيتسو موسمياني المنتخب المصري بالقريب من اسلوب لعب المنتخب المكسيكي مشددا على تمنيه بصناعة التاريخ بالفوز عليه.




وقال موسمياني في تصريحات لموقع كيك اوف "مستعدون لصناعة التاريخ بالفوز على مصر ، لم أفكر في شيء على مدي الستة اشهر الماضية سوى تلك المواجهة".




وتابع بيتسو المساعد السابق للبرازيلي كارلوس البرتو بيريرا "لقاء مصر كان يؤرقني كالشوقة في الحلق وكلنا حماس لتحقيق أول فوز رسمي على المنتخب المصري ".




ولم يسبق للمنتخب الجنوب افريقي الفوز على مصر في اي لقاء رسمي حيث انتهت كل المواجهات الرسمية لصالح الفريق المصري.




وتابع موسمياني " أسلوب مصر يذكرني بأسلوب المنتخب المكسيكي ويتبعون أسلوب مبتكر في التكتيك مما قد يشكل مشكلة ، لكننا على اهبة الاستعداد لمواجهة أي تحد كان".






وكان المنتخب الجنوب افريقي قد تعادل مع المنتخب المكسيكي بهدف لكل فريق في افتتاح مباريات كاس العالم الماضية .





واختتم تصريحاته قائلا "نامل في شفاء اللاعبين المصابين ومتفائل من المستوى الذي قدمه اللاعبون خلال تدريبات الجمعة والسبت".






جدير بالذكر ان الاولاد يعانون من اصابة نجوم الفريق ستيفان بينار وسبفيبو تشابالالا وبونجاني كومالو الذي تحوم الشكوك حول لحاقهم باللقاء.






[b]شحاتة: الفائز من مواجهة مصر وجنوب افريقيا سيتوجه للجابون







أشعل حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر من اثارة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الجنوب افريقي بعد تأكيده ان المنتصر من هذه المقابلة سيقرب صاحبها كثيرا من التأهل لكاس الأمم الافريقية القادمة بالجابون وغينيا الاستوائية.






وقال المدير الفني الفائز بأخر ثلاث كؤوس للأمم في تصريحات لموقع كيك اوف الجنوب افريقي "هذه المباراة والتالية سيحددون من الذي سيذهب للجابون".







ويحتل المنتخب المصري المركز الاخير بالمجموعة السابعة بنقطة واحدة من التصفيات الافريقية بينما يتصدر "الأولاد" المجموعة بأربعة نقاط.






واضاف المعلم "معتادون على اللعب تحت ضغط ، نعلم امكانيات جنوب افريقيا ونقاط ضعفهم وقوتهم ونأمل ان نؤدي بشكل جيد كفريق".






واختتم شحاته تصريحاته قائلا " الثورة أثرت على استعدادات الفريق بشكل يليق بأهمية المباراة لكننا نامل أن لا يؤثر على مستوى الفريق حيث اننا يجب ان نبذل قصارى جهدنا حيث ان لا أمل لدينا سوى الفوز
[/b]


_________________
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
titoooo
عضو اجتماعي
avatar


تاريخ التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 2
بنك المنتدى لشراء الصلاحيات : 50

مُساهمةموضوع: رد: تغطية مباشرة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2012   الأربعاء يوليو 27, 2011 1:44 pm

السلام عليكم اهلا بكم فى منتدى معهد الخدمه الاجتماعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغطية مباشرة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الخدمة الاجتماعية بسوهاج :: القسم الرياضي-
انتقل الى: