منتدى الخدمة الاجتماعية بسوهاج

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولتعليمات

شاطر | 
 

 أخبار رياضية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مسئول الدعم للمنتديات
avatar


تاريخ التسجيل : 16/07/2010
عدد المساهمات : 165
بنك المنتدى لشراء الصلاحيات : 2433

مُساهمةموضوع: أخبار رياضية   الأحد أغسطس 01, 2010 2:11 pm


أخبار رياضية

قاد وائل جمعة صخرة دفاع النادي الاهلي فريقه لقهر الدراويش بعد ان احرز هدف الفوز 2-1 في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال افريقيا.
وتقدم محمد طلعت بهدف للأهلي في الدقيقة 58، ثم تعادل محمد محسن أبو جريشة للإسماعيلي في الدقيقة 80، قبل أن يخطف وائل جمعة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع الأهلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف شبيبة القبائل الجزائري المتصدر بينما ظل الإسماعيلي بلا رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير بفارق نقطة واحدة خلف هارتلاند النيجيري صاحب المركز الثالث.
الشوط الأول:
بدأ اللقاء بانحصار اللعب في منطقة خط الوسط دون وجود اى هجمات على مرمي الحارسين، ويعتمد الأهلي على انطلاقات احمد فتحى من الجانب الايمن، بينما يعتمد الإسماعيلي على خبرة محمد حمص في خط الوسط.
وفي الدقيقة 6 يلعب أحمد سمير فرج كرة عرضية من الجانب الايسر يمسك بها شريف اكرامي على مرتين، وفي الدقيقة 8 هجمة خطيرة للإسماعيلي عن طريق أحمد علي يشتتها أحمد السيد قبل ان تصل للنيجيري جودوين.
وتشهد الدقيقة 11 اخطر فرص الأهلي بعد بينية من سيد معوض تصل لمحمد طلعت يسددها لتصطدم بمدافع اللإسماعيلي وتذهب لحسام عاشور الذي يسددها قوية ينقذها محمد صبحي.
وفي 12 تسديدة من همرو السولية تمر على يمين اكرامي، والدقيقة 16 عرضية رائعة من أحمد سمير ينقذها وائل جمعة قبل ان تصل لأحمد علي.
وفى الدقيقة 18 عرضية نموذجية من احمد حسن يلعبها أبوتريكة بمهارة لكن تمر الكرة اعلى مرمى الدراويش.
ويطلق المتألق أحمد سمير فرج تسديدة رائعة في الدقيقة 20 ينقذها اكرامي، وفي الدقيقة 25 تسديدى صاروخية من حسام غالي يتألق محمد صبحي ويحولها لركنية.
وفي الدقيقة 28 يمر السولية من وائل جمعة بمهارة ويلعب الكرة لجودوين لكن تمر من امامه بغرابة.
ويتألق شريف اكرامي في الدقيقة 31 وينقذ الأهلي من هدف محقق بعد عرضية من أحمد صديق يلعبها جودوين بالرأس لكن شريف اكرامي يتدخل ويتقذ الموقف.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين حصل فرج على انذار لتدخله العنيف مع حسام غالي الذي حصل على ضربة حرة مباشرة، سددها أبوتريكة رائعة ولكن صبحي تصدي لها بطريقة رائعة بأطراف أصابعه لينتهي الشوط بعد ذلك علي التعادل السلبي.
الشوط الثاني:
ومع بداية الشوط الثاني اجرى حسام البدري تبديلا بنزول محمد ناجي "جدو" بدلاً من شريف عبدالفضيل لتنشيط الجانب الهجومي.
وفي الدقيقة 58 وصلت الكرة إلي محمد طلعت بعد تمريرة من وائل جمعة، انفرد علي اثرها بالمرمي وتمكن من احراز الهدف الأول للشياطين الحمر.
وهدأ أداء الأهلي عقب الهدف واستعاد فريق الإسماعيلي الفاعيلية الهجومية، وفي الدقيقة 80 انقض ابوجريشة علي الكرة في احدي الكرات الركنية وسط غياب الرقابة من مدافعي الأهلي ليتمكن من إحراز هدف التعادل.
وعاد الأهلي للضغط بعد هدف أبوجريشة وطالب لاعبوه بركلة جزاء بداعي جذب ابوتريكة داخل منطقة الـ18 ولكن حكم اللقاء منح لاعب الاهلي انذارا لتعمده لمس الكرة بيده.
وفي الوقت بدل الضائع سدد البديل احمد شكري تصويبة قوية من الجهة اليمني مرت الي الشباك من الخارج.
وتمكن المخضرم وائل جمعة من احراز هدف الفوز القاتل للاهلي من ضربة رأسية استغل فيها تباطؤ مدافعي الاسماعيلي ليقود فريقه لتحقيق 3 نقاط غالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www-socialsohag.alafdal.net
 
أخبار رياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الخدمة الاجتماعية بسوهاج :: المنتدى العام :: نشرة الأخبار-
انتقل الى: